شقة غرفتين للبيع فى لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى لا كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB58290
2,645,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,645,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,190 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر

تعد العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدة من أكبر المشاريع الحكومية الجديدة التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، وهي تجسد رؤية الحكومة المصرية لإنشاء مدينة جديدة وتحويلها إلى مركز للأعمال والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة هو "لا كابيتال"، وهي عبارة عن مدينة متكاملة تضم العديد من المرافق العصرية مثل المجمعات التجارية والسينما والمساحات الخضراء وأماكن الترفيه والمكاتب الحديثة والفنادق الفاخرة، والذي يغطي مساحة تقدر بـ 500 فدان.

تتضمن لا كابيتال العديد من المشاريع الضخمة التي ستغير خريطة المدينة والتي تتميز بتصميمها الفريد لتعكس روح الابتكار والجمال والخيال. فمن المقرر أن يحتوي هذا المشروع على أول مبنى بتصميم خارجي ذكي في مصر، والذي يعد أحد أكبر المعالم الرئيسية في العاصمة الجديدة.

تستهدف لا كابيتال العديد من الفئات المختلفة من المستثمرين والعملاء، فهي تضم على سبيل المثال، شققًا فندقية وكذلك شققًا سكنية فاخرة ستتميز بموقعها الجغرافي الرائع الذي يقع في قلب المدينة، ويتيح الوصول إلى جميع المرافق الهامة بسهولة. وستتميز هذه الوحدات بإطلالات فريدة على المدينة وخدمات الحراسة والأمن العالي.

والجدير بالذكر أن هذا المشروع سيوفر فرص عمل واسعة، حيث من المتوقع أن يحتوي على نحو 9,000 وظيفة مباشرة، بالإضافة إلى مشاريع المقاولات التي ستستمر لعدة سنوات، والتي ستخلق العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

يعد لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أهم مشروعات الحكومة المصرية ومن المتوقع أن يحول العاصمة الجديدة إلى واحدة من أكبر المدن العصرية في المنطقة، وسيسهم في توفير فرص العمل وزيادة النمو الاقتصادي في البلاد، بالإضافة إلى توفير مساكن