شقق جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لا كابيتال

2 غرف شقة للبيع فى لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56186
2,645,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,645,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,190 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر أحد المشاريع العقارية المرموقة التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة بيراميدز ديفلوبمنتس، وهي شركة عقارية رائدة في مصر.

من المتوقع أن تكون لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدة من أشهر المشاريع الفاخرة والمتطورة في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع لتوفير حياة عصرية وفاخرة تلبي احتياجات المقيمين الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.

يحتوي لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر على مجموعة واسعة من أنواع الممتلكات المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل النصفية والدوبلكسات والشقق الفاخرة. يغطي المشروع كاملًا مساحة 100 فدان، ويتكون من أكثر من 6000 وحدة.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في عدة مراحل، مع إطلاق المرحلة الأولى من المشروع التي تم البدء بها بالفعل. ستتكون المرحلة الأولى من 6 مبانٍ، كل مبنى مكون من 14 طابقًا. وسيتم توفير مجموعة من الشقق والدوبلكسات في كل مبنى، بمساحة تتراوح بين 80 مترًا مربعًا و400 مترًا مربعًا.

تم تصميم المشروع لتوفير العديد من المرافق التي تلبي احتياجات السكان. تشمل هذه المرافق ناديًا رياضيًا ، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، وعدة حمامات سباحة. كما يتوفر في المشروع مركز تسوق كبير ، وسينما ، وملعب للأطفال.

يتميز لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويوفر سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية. وهذا يعني أن السكان يمكنهم الانتقال بسهولة إلى أجزاء مختلفة من المدينة والاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة.

بالاختصار ، تعد لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعًا عقاريًا رائدًا مصممًا لتوفير نمط حياة فاخر ومريح. يتميز بتصميمه العصري والعديد من المرافق المتاحة والموقع المتميز، ومن ثم فإنه ليس من المستغرب أن يثير اهتمام الكثير من الناس الذين يبحثون عن تجربة حياة عالية المستوى في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.