شقق جاهزة للاستلام للبيع فى لا كابيتال

شقة 2 غرف للبيع فى لا كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56107
3,780,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي مشروع عظيم يهدف إلى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية. يهدف المشروع إلى تحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلد. وهو يتضمن إنشاء مدينة جديدة بموقع جديد على الضفة الشرقية للنهر النيل. وسيتم تحويل العاصمة الإدارية الحالية الى مدينة تاريخية وسيتم إنشاء المشاريع الإدارية والاستثمارية في هذه المدينة.

وسيكون المشروع يشمل بناء أكثر من مليون وحدة سكنية وإنشاء مجموعة من المؤسسات الحكومية والخدمات الإجتماعية والترفيهية. وسيتم تطوير أنظمة إدارية وتقنية وبنية تحتية لضمان التكامل الكامل للمشروع. وسيكون هناك أيضا تطوير مشاريع النقل العام بما في ذلك السكك الحديدية والطرق السريعة والطرق المحلية.

وسيساعد المشروع على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلد. وسيساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية من خلال إنشاء فرص العمل والاستثمارات والتنمية الصحية والتعليمية. وسيساعد على تحقيق التنمية الاجتماعية من خلال توفير الخدمات الاجتماعية والترفيهية والتعليمية. وسيساعد على تحقيق التنمية البيئية من خلال تحسين البيئة المحيطة وإنشاء بيئات أكثر صحة وأمانا.

وسيشجع المشروع على التنوع الاقتصادي والثقافي والاجتماعي في البلد. وسيساعد على تعزيز الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي في البلد. وسيساعد على تعزيز التعاون الدولي والاستثمارات الأجنبية والتنمية الاقتصادية. وسيساعد على تحقيق التنمية المستدامة والاستدامة البيئية في البلد.