شقق 3 غرف للبيع فى لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB34003
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أهم مشروعات مصر الحالية، والتي تحظى بمكانة كبيرة في قلوب المواطنين المصريين والعرب عمومًا. فهي تعد مشروعًا ضخمًا يهدف إلى توفير مكان جديد لإقامة العديد من الهيئات الحكومية والمرافق الحيوية، بالإضافة إلى عدد كبير من المشاريع التجارية والسكنية.

واستغرق مشروع العاصمة الإدارية الجديدة عدة سنوات على امتداد المساحة الكبيرة من الصحراء الشرقية، حيث تم بناء مجموعة من البرجية الضخمة والمناطق الحيوية المتنوعة، ويتضمن المشروع عدد كبير من المناطق السكنية والتجارية والترفيهية والأماكن السياحية.

ويُعتبر لا كابيتال من أهم المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تميزت بتصميمها المعماري الجذاب وبنائها باستخدام أحدث التقنيات في مجال البناء والتشطيب، وتتميز المنطقة بتوفير كافة الخدمات اللازمة للمقيمين بها، وعلى رأسها المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمساحات الخضراء.

وتسعى لا كابيتال إلى توفير بيئة حياة هادئة ومريحة للمقيمين بها، حيث تقدم أحدث مستلزمات الحياة العصرية، وتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وأمانهم.

وتشمل المشروعات العقارية في لا كابيتال، العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس، والتي تتميز بتصميم داخلي رائع وأعلى معايير الجودة والراحة.

وفي الختام، فإن مشروع لا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر مشروعًا متكاملاً، يوفر كافة الخدمات اللازمة للمقيمين به، ويتميز بالموقع الجغرافي الجيد والتصميم المعماري الرائع، مما يجعله وجهة الاستثمار الأفضل لعدد كبير من المستثمرين والراغبين في العيش في بيئة عصرية ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cfe647-fc12.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632