فلل 5 غرف للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB92318
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
1147 م2
مساحة المبنى:
659 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعتبر مشروع كمبوند لانوفا فيستا من إحدى أحدث وأميز المشروعات العقارية الفاخرة التي أطلقتها شركة مصر ايطاليا، حيثُ يُعد مشروع لانوفا فيستا واحدًا من أكثر المجتمعات المعيشية المتكاملة في مصر الحديثة وفي الشرق الأوسط.

يقع مشروع لانوفا فيستا في مدينة القاهرة الجديدة، في منطقة مميزة على طريق السويس الجديد، بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية، مثل مدينتى والعاصمة الإدارية الجديدة. وهو يتضمن أرضًا تبلغ مساحتها 62 فدانًا، يُنفذ فيها عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة والمتنوعة، بمساحات تتراوح من 112 مترًا إلى 430 مترًا مربعًا.

ويتكون كمبوند لانوفا فيستا من تصميم معماري مميز يتميز بالفخامة والرقي، حيثُ تتميز الشقق السكنية فيه بتصاميم داخلية رائعة وحديثة، تجمع بين الأسلوب الإيطالي التقليدي والأسلوب الحديث. كما يحتوي المشروع على العديد من الخدمات الفخمة المصممة لتلبية جميع احتياجات السكان، مثل حمامات السباحة المفتوحة والمغلقة، والمقاهي والمطاعم، والنوادي الصحية والرياضية، ومسارات المشي والجري، إلى جانب حدائق خضراء ضخمة تغطي جميع أرجاء المشروع.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة مصر ايطاليا بتجهيز كمبوند لانوفا فيستا بأحدث التكنولوجيا، مثل نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة، وأنظمة الاتصالات المتقدمة، وأنظمة إدارة النفايات، والعديد من الخدمات الأخرى المتميزة.

وبالتالي، فإن كمبوند لانوفا فيستا يعتبر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيثُ يُوفر للسكان العديد من الخدمات والمرافق اللامعة، الأمر الذي يفوق توقعاتهم بكثير. كما يتيح المشروع للمستثمرين الفرصة للحصول على عائدات عالية على الاستثمارات العقارية، نظرًا للفخامة والإستراتيجية العالية القيمة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21942c-550e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632