منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB87488
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
307 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند لانوفا فيستا واحدًا من أفضل الأماكن التي يمكن العيش فيها في القاهرة الجديدة بمصر. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المميزة والمصممة بطريقة عصرية في إطار جميل وهادئ وذلك من خلال تطويرها بشكل يشمل جميع الخدمات الحديثة المناسبة لحياة العصر الحالي.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا بموقعه الجيد في قلب القاهرة الجديدة ويقع بالقرب من المراكز الحيوية التي يمكن للسكان الوصول إليها بسهولة. كما يوفر لسكانه العديد من وسائل الراحة والتسهيلات المختلفة، ويضم الكمبوند مساحتين خضراء رائعتين تساعد على توفير مساحات خضراء في الحياة اليومية للسكان.

وفيما يتعلق بالوحدات السكنية المتوفرة ، فإنه يقدم الكمبوند العديد من الخيارات المختلفة كالشقق، والفيلات والتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع إلى 700 متر مربع، وكل ذلك مقابل أسعار معقولة ومناسبة للأسر الصغيرة والعائلات الجامعة.

يتوفر في الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تناسب احتياجات ورغبات السكان ، حيث يضم الكمبوند حوض سباحة ومنطقة العاب للاطفال ونادي صحي وجيم مجهز بأحدث المعدات الرياضية ، وكذلك مساحات خضراء جميلة واسعة.

علاوة على ذلك، يضم الكمبوند العديد من المطاعم والمقاهي المميزة ، وهذا يجعل من العيش في الكمبوند تجربة رائعة وفريدة من نوعها.

بالإضافة إلى ذلك، يضم كمبوند لانوفا فيستا نظامًا متكاملًا للأمن والسلامة، حيث توجد كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة وحراسة متواجدة بشكل دائم وذلك لضمان أمن السكان في جميع الأوقات.

بشكل عام، يمكن القول أن الكمبوند هو خيار جيد للجميع الذين يبحثون عن مكان يوفر لهم التجربة الحضرية الحديثة في القاهرة الجديدة وهو مناسب للأسر و العائلات الصغيرة، وكذلك للعائلات ذات الدخل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8acc9-4486.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632