فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

5 غرف فلل للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB87465
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
796 م2
مساحة المبنى:
652 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند لانوفا فيستا هو واحد من أفضل كمبوندات الإسكان الفاخرة فى القاهرة الجديدة بتطوير من المطور العقارى مصر ايطاليا. وهو يوفر نمط حياة فريد واستثنائي للسكان فى موقع هادئ وآمن.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 41 فدانًا، ويحتوي على فلل وشقق مصممة بطريقة ايطالية حديثة وتناسب جميع الأذواق والتفضيلات. يقدم الكمبوند تكوينات مختلفة من الفلل التي تتراوح مساحتها من 350 إلى 600 متر مربع والبنتهاوس التي تتراوح مساحتها من 180 إلى 280 مترًا مربعًا، والشقق التي تتراوح مساحتها من 140 إلى 250 مترًا مربعًا. تم تصميم جميع الوحدات السكنية في الكمبوند لتوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان، مع حدائق واسعة وجميلة بهدف توفير جو طبيعي ومريح للسكان.

يقدم كمبوند لانوفا فيستا أيضًا تجربة حياة فاخرة تتضمن العديد من المرافق والخدمات الحديثة لضمان راحة ومتعة السكان. تشمل هذه المرافق نادي رياضي كامل التجهيزات، مسابح، صالة ألعاب رياضية، سبا، سينما، مركز أعمال ومركز تسوق يوفر مجموعة متنوعة من المتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي.

يوفر كمبوند لانوفا فيستا أيضًا نظام أمني وكاميرات مراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة ورفاهية السكان.

في النهاية، يمثل كمبوند لانوفا فيستا بتطوير من المطور العقاري مصر ايطاليا مثالاً حيًا للإسكان الفاخر الذي يوفر تجربة حياة فاخرة فى قلب القاهرة الجديدة. فمن خلال موقعه الاستراتيجي والتصميم الإيطالي الحديث ومجموعة من المرافق العالمية، يعد هذا الكمبوند حقًا حلم يتحقق لأي شخص يسعى إلى بيئة معيشية فاخرة ومريحة.