فيلا 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB82618
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة هو مشروع منظم ومتحدث للحياة الحديثة والتي تضم عددا من المشاريع المتعددة الأغراض، مثل السكن، التجارة، الترفيه والخدمات المختلفة. يقع المشروع في حي عزبة النخل، بالقرب من الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالشرق الأقصى، والذي يشمل المناطق التي تضم السينما، المراكز التجارية والمراكز الطبية.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بموقعه المثالي، فهو يضم عددا من المشاريع التجارية، والخدمات المختلفة التي تتضمن المطاعم، والمحلات التجارية، والمطاعم، والنوادي الرياضية، والمراكز الطبية، والمراكز التجارية، والمراكز الثقافية والترفيهية. يتميز المشروع أيضا بوجود حدائق وأشجار عشبية عظيمة، وأنه يضم عددا من المباني الحديثة والمصممة بشكل عصري. يحتوي المشروع أيضا على محطات متعددة للمواصلات العامة، مما يجعله يضم عددا من المسافرين الذين يستخدمون المشروع كموقع للإقامة. كما يحتوي المشروع على عدد من الخدمات الأخرى التي تشمل التعليم، والصحة، والخدمات الاجتماعية، والخدمات المالية.

يشكل كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة مشروعا حديثا ومتطورا يضم عددا من الخدمات والمشاريع المتنوعة، والتي تشكل مصدرا للإنتاجية والثروة المحلية. يقدم المشروع أيضا فرصا عمل أكثر تنوعا للمواطنين، ويشجع الاستثمار الخارجي والاستثمار المحلي.