تاون هاوس متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78378
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعد كمبوند لانوفا فيستا إحدى المشروعات الإقامية المدرجة تحت عباءة مصر ايطاليا، للمطور العقاري مصر ايطاليا، والذي يقع في منطقة القاهرة الجديدة، وتحديدًا في التجمع الخامس، حيث يضم كمبوند لانوفا فيستا خمس مراحل مختلفة.

يقع كمبوند لانوفا فيستا على مساحة إجمالية 70 فدانًا، ويشمل العديد من المرافق المختلفة، والتي تتنوع بين مسابح، ونوادي صحية، ومناطق خضراء، وكافة الخدمات الأساسية التي تتوافر في أي مشروع سكني أخر.

وتتميز المشروعات المقدمة تحت كمبوند لانوفا فيستا بتصميم معماري عصري وفاخر، وتتوافر فيها شقق بمساحات مختلفة، تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات العائلية، حيث تبدأ المساحات بـ 91 متر مربع، وتصل إلى مساحة 230 متر مربع للشقق الكبيرة.

وتضاف إلى ذلك، يتميز كمبوند لانوفا فيستا بتوفير كافة الأنشطة والخدمات التى يلزمها قاطنوه، حيث يوفر المجتمع نادى رياضى ومنطقة لتنس الريشة وصالة رقص وحديقة أطفال ومدارس دولية وأيضاً مساحات خضراء واسعة تجعل منه مكانًا يجمع بين الهدوء والتميز في أن واحد.

ولمزيد من الراحة والتميز، نُظمت المباني بما يضمن مركبًا سكنيًا في منطقة آمنة ومريحة بأجمل تصميمًا وأحدث تجهيزات، مما يجعل من كمبوند لانوفا فيستا خيارا جيدا للباحثين عن السكن الجديد.

بشكل عام، يعتبر كمبوند لانوفا فيستا مشروعًا سكنيًا حصريًا، يوفر لسكانه الرفاهية الإجتماعية والراحة، بالإضافة إلى مواقعه الجغرافية الرئيسية ومرافقه الأساسية، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للراغبين في العيش في بيئة خلابة ومريحة في القاهرة الجديدة.