تاون هاوس 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB77998
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند لانوفا فيستا في منطقة القاهرة الجديدة في مصر وهو مجمع سكني فاخر. تم تطويره من قبل شركة سيتي إيدج ديفلوبمنت، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، وهو مصمم لتوفير نمط حياة حديث ومريح للسكان.

يقع كمبوند لانوفا فيستا في موقع متميز يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات الهامة في المدينة، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات، وكل منها مصمم لتوفير إقامة مريحة وفاخرة للسكان.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي رياضي وصالة للألعاب الرياضية وحمامات سباحة وسبا. يوفر النادي الرياضي للسكان الوصول إلى مجموعة من مرافق الرياضة، بما في ذلك ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة وملعب للتنس. تم تجهيز الصالة الرياضية بمعدات حديثة وتوفر للسكان مساحة مريحة وملائمة لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على الصحة. تعد حمامات السباحة إحدى أبرز ميزات الكمبوند، حيث توفر للسكان تجربة منعشة ومريحة في بيئة هادئة. يعد السبا مساحة فاخرة توفر للسكان مجموعة من العلاجات والخدمات للمساعدة في الاسترخاء والاستجمام.

يضم كمبوند لانوفا فيستا أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، مع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للسكان الاستمتاع بوجبات ومشروبات لذيذة في مجموعة متنوعة من الإعدادات، بما في ذلك خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الكمبوند باستخدام تقنيات مستدامة، حيث يضم عدة مبادرات صديقة للبيئة مثل الألواح الشمسية والمساحات الخضراء التي تساعد على تقليل الأثر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9f9dd-64b3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632