منزل مزدوج ريسيل فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB72685
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
307 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

لا نوفا فيستا هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المشروع على مساحة 41 فدانًا ويتكون من 131 منزلًا وفيلا فخمة ، تشغل 10٪ فقط من المساحة الإجمالية. يقع الكمبوند على شارع 90 ، أول القاهرة الجديدة ، وقد طورته شركة مصر إيطاليا ، المطور العقاري المصري الرائد.

تم تصميم La Nuova Vista بطريقة حديثة ومبتكرة ، مع مرافق على طراز المنتجع ومجتمع خاص. يضم الكمبوند العديد من المرافق الراقية ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومسبح ، ومنطقة لعب للأطفال ، وغيرها.

تشتهر شركة مصر إيطاليا بمجمعاتها السكنية ومنازلها السكنية عالية الجودة ، حيث تم تصميم كل تطوير خصيصًا لقطاعات السوق المختلفة في مصر. بالإضافة إلى La Nuova Vista ، قامت الشركة أيضًا بتطوير مشاريع أخرى في القاهرة ، مثل مجمع Vinci New Capital و Mivida.

يمكن لزوار La Nuova Vista المشاركة في أنشطة مثل التدريب الرياضي في TD Athletics ، والتي تقع داخل المجمع. يقع المشروع أيضًا بالقرب من أحدث المجمعات السكنية والمراكز التجارية في القاهرة الجديدة.

باختصار ، يعد La Nuova Vista مشروعًا سكنيًا فاخرًا يوفر وسائل راحة راقية ومجتمعًا حصريًا. تم تطويره من قبل شركة مصر إيطاليا ، ويلبي الكمبوند احتياجات المشترين المتميزين ويقع في موقع متميز في القاهرة الجديدة.