فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB71262
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند لانوفا فيستا هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يحتوي الموقع الرئيسي للمجمع على العديد من المزايا حيث يوفر سهولة الوصول إلى مطار القاهرة الدولي والطرق الرئيسية وكذلك إلى المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق.

يمتد المجمع على مساحة 41 فدانًا ويضم حدائق جميلة ومساحات خضراء ، انه يوفر مجموعة من الوحدات السكنية للبيع ، بما في ذلك تاون هاوس وفلل مستقلة، حيث تم تصميم كل وحدة بتصميم عمراني فريد يجمع بين الأسلوب التقليدي والحديث.

يتضمن لانوفا فيستا وسائل الراحة والمرافق العالية الجودة ، ويشمل ناديًا رياضيًا ومنتجعًا صحيًا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال. ويقدم النادي العديد من الأنشطة الداخلية والخارجية ، مثل ملاعب كرة السلة وملاعب التنس وصالة عرض و مكتبة ومطعم.

و لمن يهتمون بالخصوصية والأمان، يوفر لانوفا فيستا مراقبة الأمان والدخول المحمية بواسطة موظفي الأمن المحترفين على مدار 24/7. يتميز المجمع بأنظمة المراقبة فائقة الكفاءة والتي تضمن السلامة والراحة النفسية للسكان.

يسعى فريق إدارة لانوفا فيستا إلى توفير تجربة سكنية عالية الجودة للسكان بهدف تحقيق خدمات إدارة المجتمع المهنية المميزة التي تشمل تنظيف و صيانة المناطق المشتركة بالمجتمع.

في الخلاصة، يعد لانوفا فيستا مجمع سكني فاخر وخاص في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر نمط حياة آمن ومريح للعائلات والأفراد الذين يهتمون بالرفاهية والخصوصية والتميز في المعيشة.