تاون هاوس ريسيل بالتقسيط في لانوفا فيستا

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB68262
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
353 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

La Nouva Vista New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة مصر إيطاليا العقارية ، ويمتد على مساحة تزيد عن 41 فدانًا ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والبنتهاوس والتاون هاوس.

تم تصميم فندق La Nouva Vista New Cairo على طراز معماري حديث ويقدم مجموعة من وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك المساحات الخضراء ومسارات المشي وحمامات السباحة والملاعب. بالإضافة إلى مساحات المعيشة الفاخرة ، يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة ويقع بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات الدولية الكبرى.

يعد التطوير بتجربة أسلوب حياة فائقة ، مع التركيز على الفخامة والجودة ، فضلاً عن أحدث المرافق والخدمات ذات المستوى العالمي. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن La Nouva Vista New Cairo أو شراء عقار ، فيمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم أو الاتصال بـ Misr Italia Properties مباشرة للحصول على مزيد من التفاصيل.

بشكل عام ، يقدم فندق La Nouva Vista New Cairo تجربة معيشية فريدة في واحد من أكثر مشاريع التطوير الجديدة إثارة في مصر ، مما يجعله خيارًا شائعًا للعديد من مشتري المنازل الذين يبحثون عن نمط حياة عصري وفاخر.