لانوفا فيستا القاهرة الجديدة تاون هاوس ريسيل

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB62525
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
223 م2
مساحة المبنى:
342 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لانوفا فيستا القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة City Edge Developments، ويوفر مجموعة من الفيلات والتاون هاوس ذات المستوى العالي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق التجارية والترفيهية.

تم تصميم المجمع لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه، مع التركيز على الخصوصية والأمان والحصرية. تستوحي الهندسة المعمارية من التصميم الإيطالي، بمزيج من العناصر الكلاسيكية والحديثة، وتضم الأقواس الأنيقة والشرفات المزخرفة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يوفر لانوفا فيستا القاهرة الجديدة مجموعة من الخيارات السكنية لتناسب أساليب الحياة والتفضيلات المختلفة، من الفيلات بأربع غرف نوم فسيحة إلى التاون هاوس بثلاث غرف نوم مريحة. تم تصميم جميع الوحدات لتحقيق أقصى درجات الراحة والراحة، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة والنوافذ الكبيرة التي توفر إطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يمكن لسكان لانوفا فيستا القاهرة الجديدة الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك نادي رياضي وسبا، وعدة مسابح، وملعب للأطفال، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. كما يتميز المشروع بمجمع تجاري، يضم مجموعة من المتاجر والمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والمتاجر العامة.

واحدة من أكثر الميزات الجذابة في لانوفا فيستا القاهرة الجديدة هي موقعها. القاهرة الجديدة هي منطقة تتطور بسرعة، تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة والمدارس والجامعات الممتازة، وكذلك قربها من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل.

تم تصميم لانوفا فيستا القاهرة الجديدة أيضًا مع التركيز على الاستدامة، مع التركيز على تقليل استهلاك الطاقة وحفظ المياه وتقليل النفايات. يضم المشروع مجموعة من الميزات الصديقة للبي