تاون هاوس للبيع فى كمبوند لانوفا فيستا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB136466
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
353 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعتبر تاون هاوس للبيع في كمبوند لانوفا فيستا مصر فرصة مثالية للعيش في بيئة آمنة ومريحة، والاستمتاع بجميع المرافق والخدمات التي يوفرها الكمبوند الفاخر.

يتميز تاون هاوس بأنها وحدات سكنية على طابقين بمساحات متنوعة، تتراوح من 200 إلى 300 متر مربع، وتحتوي على غرف نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ وحمامات.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا مصر بتصميمه الرائع والمعماري الحديث، والذي يجعله ملاذًا فريدًا من نوعه للأسر والعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وجميلة، والتمتع بالحياة العصرية.

ومن بين مزايا العيش في تاون هاوس في كمبوند لانوفا فيستا مصر، هي المرافق المتميزة التي يوفرها الكمبوند، ومنها صالة الألعاب الرياضية، وحمام السباحة، وحدائق الأطفال، والمساجد، والمطاعم، والمقاهي، وغير ذلك الكثير.

ويعد كمبوند لانوفا فيستا مصر مثالًا على التطوير العمراني المستدام والذي يهدف إلى توفير بيئة حياة مثالية للمقيمين، مع الحفاظ على البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية.

ومن المزايا الأخرى لتاون هاوس في كمبوند لانوفا فيستا مصر، هي الأمان التام الذي يوفره الكمبوند، والحراسة المستمرة طوال اليوم، وكذلك وجود نظام كاميرات المراقبة لمراقبة الحركة في الكمبوند.

وتجدر الإشارة إلى أن تاون هاوس في كمبوند لانوفا فيستا مصر تعد فرصة مثالية للحصول على منزل في موقع مميز وبأسعار معقولة، إذ تتراوح أسعار الوحدات السكنية بين 6 و 9 ملايين جنيه مصري.

وفي النهاية، يمكن القول إن تاون هاوس في كمبوند لانوفا فيستا مصر هي فرصة مميزة ونادرة للحصول على منزل في بيئة آمنة ومريحة وراقية، مع الحفاظ على الموارد الطبيعية والحياة العصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1993b5-138.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632