تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB118798
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
223 م2
مساحة المبنى:
342 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند لانوفا فيستا من أحدث المشاريع السكنية التي تم تطويرها في القاهرة الجديدة في مصر بواسطة شركة مصر إيطاليا العقارية. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والرائع، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات.

يوفر كمبوند لانوفا فيستا بيئة سكنية مريحة وفاخرة للسكان، حيث يضم جميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية احتياجاتهم، بما في ذلك مناطق خضراء واسعة ومناطق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى مراكز لياقة بدنية ومسابح ونوادي رياضية.

يشمل كمبوند لانوفا فيستا العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات، والتي تضم جميع المرافق والخدمات اللازمة للحياة اليومية. كما يتوفر في المشروع خيار الشراء بالتقسيط، مما يجعله خيارًا مناسبًا للأفراد الذين لا يملكون القدرة على دفع الثمن الكامل مرة واحدة.

يعد كمبوند لانوفا فيستا خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية فاخرة ومريحة في القاهرة الجديدة في مصر. يوفر المشروع جميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات السكان، ويضم بيئة سكنية مريحة وفاخرة. لذلك، يعد الاستثمار في كمبوند لانوفا فيستا خيارًا مناسبًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة فاخر في منطقة مميزة في القاهرة الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-199325-d26.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632