فيلا بموقع متميز للبيع في لانوفا فيستا

فلل 5 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB103572
14,575,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
14,575,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند لانوفا فيستا من أهم المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر العديد من المزايا الفريدة والخدمات العالية الجودة لسكانه، مما يجعلها خياراً مثالياً للعيش والاستثمار.

يقع الكمبوند في منطقة البنفسج، ويتكون من 53 فداناً تم تصميمها على شكل مصاطب واسعة تسمح لسكانها بالتمتع بإطلالات ساحرة على حدائق الكمبوند والمساحات الخضراء المحيطة بها.

تم تصميم المشروع ليوفر للسكان بيئة حياة متكاملة تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من شقق وفيلات بأحجام عدة، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية وتجارية متنوعة مثل: حمامات السباحة والساونا والجيم والملاعب الرياضية والحدائق والمساحات التجارية.

يشتمل الكمبوند على مركز تجاري يضم العديد من الماركات العالمية لتلبية احتياجات السكان اليومية، بالإضافة إلى مناطق الجلوس الرائعة والمطاعم والمقاهي الأنيقة.

قام المطورون بتصميم الكمبوند وفقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال السلامة والأمان، حيث تتمحور مفهومه حول الاستدامة البيئية والاستخدام الأمثل للطاقة، مما يساعد على توفير الكثير من تكاليف الطاقة والحفاظ على البيئة في نفس الوقت.

في النهاية، يعتبر كمبوند لانوفا فيستا خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في العيش في بيئة مريحة ودائمة الخدمات المتكاملة وذات التصميم العصري، وهو يُعَدُّ من أكثر الكمبوندات السكنية شعبية في العاصمة المصرية.