تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في لانوفا فيستا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB101770
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند لانوفا فيستا من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بتصميمه العصري والفريد، وبوجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية التي تلبي كافة احتياجات السكان، كما يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

موقع الكمبوند:

كمبوند لانوفا فيستا يقع في منطقة القاهرة الجديدة، وتحديداً في الحي الثامن، وهي منطقة حيوية ومزدحمة بالأنشطة التجارية والترفيهية، كما أنه يتميز بوجود العديد من المرافق الحيوية والحكومية، ويبعد الكمبوند عن مدينة نصر بمسافة قصيرة فقط.

الخدمات والمرافق في كمبوند لانوفا فيستا:

يضم كمبوند لانوفا فيستا العديد من المرافق والخدمات الراقية التي تحقق الراحة والرفاهية للسكان، فهو يضم مسابح خاصة ومناطق للشواء، بالإضافة إلى صالات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية والمكيفة، ويوفر أيضاً الحدائق الخضراء الواسعة المزروعة بأشجار النخيل والروز، وهي مثالية لأصحاب الحيوانات الأليفة وللعائلات.

ويتميز الكمبوند أيضاً بوجود مول تجاري كبير يضم أشهر الماركات العالمية، والذي يلبي احتياجات السكان بكل ما يطرحونه، ويضم كمبوند لانوفا فيستا أيضاً كافة الخدمات الأخرى الهامة مثل مواقف السيارات الآمنة والحراسات الأمنية على مدار 24 ساعة، ومراكز رعاية الأطفال والأطباء، إضافة إلى مراكز الخدمات المالية.

وحدات السكن في كمبوند لانوفا فيستا:

تتنوع وحدات السكن في كمبوند لانوفا فيستا، حيث تضم الكمبوند شقق سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين غرفتين وحتى 3 غرف نوم، وكذلك يوجد في الكمبوند فيلات منفصلة ومجمعات فلل، والتي تتميز بتصميمها الحديث والمودرن وبتوفيرها كل الراحة والرفاهية للسكان.

في النهاية، يعد كمبوند لانوفا فيستا مكاناً مثالياً للسكن في القاهرة الجديدة، حيث يوفر الكثير من المرافق والخدمات الراقية التي تحقق الراحة والاستقرار لجميع السكان.