تاون هاوس ريسيل بسعر لقطة فى لانوفا فيستا

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB101395
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
560 م2
مساحة المبنى:
353 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

لا يمكن الحديث عن مشروع سكني متميز في مصر دون ذكر كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة، الذي يعد واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في مصر، ويضم العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل للعيش فيها.

يقع كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة في منطقة "مدخل المعادي" الحيوية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يوجد بالقرب من العديد من المرافق الحيوية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله مثاليًا للعائلات التي ترغب في العيش في مجتمع حيوي وحديث.

ويتميز كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بوجود الكثير من المناطق الخضراء، والتي تضمن لسكانها بيئة صحية ومريحة حيث يمكنهم الإسترخاء والاستمتاع بجو الطبيعة وهو ما يعزز الصحة النفسية والجسدية لأفراد المجتمع.

كما يضم المشروع العديد من المرافق الرياضية، مثل حمام السباحة وملاعب التنس والجولف، والتي تسمح لسكان المشروع بممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.

يتميز كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة أيضًا بالأمان والحماية الشديدة، حيث يقدم نظام أمني متطور يعمل على حماية سكان المشروع وممتلكاتهم.

ويشمل المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة حتى الفلل الفاخرة، والتي تتضمن تصاميم عصرية ومريحة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بالمرونة العالية، حيث يمكن للمستثمرين شراء وحدات سكنية أو تأجيرها بأنظمة مختلفة، حسب رغباتهم واحتياجاتهم الفعلية.

وبشكل عام، يعد كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة من مشاريع الإسكان الفاخرة التي توفر مجتمعًا آمنًا ومريحًا وحيويًا، ولا يمكن التغاضي عنه عند التفكير في العيش في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fe5bc-58f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632