فلل متشطبة 3 غرف للبيع فى لاند مارك القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى لاند مارك القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB68182
10,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
355 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Overlooking Landscape And Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند لاند مارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يعد هذا المشروع كوكبة سكنية متكاملة تشمل عدد من المنازل السكنية والمباني التجارية والمرافق الاجتماعية والمنطقة الخضراء المشتركة.

يشمل المشروع عدداً من المنازل السكنية التي تتراوح بين الشقق الصغيرة والمنازل الكبيرة والشاليهات الخاصة. كما يشمل المشروع العديد من المباني التجارية والمرافق الاجتماعية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والبيوت التجارية والمسارح والمكتبات والنادي الصحي والمنطقة الخضراء المشتركة.

يعتبر المشروع أحد أكبر المشاريع السكنية في مصر ويشمل عدداً من المنازل السكنية والمباني التجارية والمرافق الاجتماعية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والبيوت التجارية والمسارح والمكتبات والنادي الصحي والمنطقة الخضراء المشتركة. كما يشمل المشروع مجموعة من الخدمات الخاصة بالسكن والتسوق والترفيه والصحة والأمان والتعليم والحياة المجتمعية والشبكات الاجتماعية.

يستمر المشروع في تطوير البنية التحتية والخدمات المتاحة به، ويشتمل على العديد من المشاريع الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والبيوت التجارية والمسارح والمكتبات والنادي الصحي والمنطقة الخضراء المشتركة. كما تشمل المشاريع الإضافية الخدمات الخاصة بالسكن والتسوق والترفيه والصحة والأمان والتعليم والحياة المجتمعية والشبكات الاجتماعية.