فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في لاند مارك

3 غرف فلل للبيع فى لاند مارك القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB66178
10,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
355 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Overlooking Landscape And Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند لاند مارك القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير وحصري يقع بالقرب من شبه جزيرة الشيخ زايد في القاهرة. يتألف المشروع من عدد كبير من المباني السكنية والخدمية، والمرافق الترفيهية، والمجمعات التجارية والمطاعم. وهو من أكبر المشاريع السكنية في القاهرة، ويضم عدداً كبيراً من الشقق والفيلات الخاصة التي تتناسب مع جميع الأذواق الخاصة بالمستثمرين.

يقع كمبوند لاند مارك القاهرة الجديدة مصر في موقع ممتاز يوفر إطلالات مذهلة على البحر الأحمر والمحيط الهندي، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المنشآت التي تضم بيوت السكن الفاخرة، والمجمعات التجارية والمرافق الترفيهية، والمطاعم والمقاهي. يتميز المشروع بمجموعة من الخدمات الرائعة التي تشمل الأمن والسلامة، والنظافة، والخدمات المنزلية المتكاملة، والمشاريع الإشرافية.

يشمل كمبوند لاند مارك القاهرة الجديدة مصر أيضا عدداً من المرافق الترفيهية التي تشمل الملاعب الرياضية والمنتزهات والمسابح والحدائق والمقاهي والمطاعم. وتشمل المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الطبية والتعليمية والخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية. يضم المشروع أيضا مجموعة من المنشآت الثقافية التي تشمل المتاحف والمعارض والمحاضرات والمؤتمرات.