فلل متشطبة للبيع فى لاند مارك

3 غرف فلل للبيع فى لاند مارك القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB55698
10,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
355 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Overlooking Landscape And Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

لاند مارك القاهرة الجديدة:مستوى جديد للعيش الحضري المبتكر في مصر

يشهد سوق العقارات في مصر تزايد في الطلب على مشاريع حضرية مبتكرة وحديثة تقدم لنا طريقة عيش فاخرة وسهولة الوصول للخدمات الضرورية. في الإجابة على ذلك، بمشروعها لاند مارك القاهرة الجديدة تهدف إلى ثورة في مفهوم العيش الحضري الممتاز في مصر.

يقع هذا المشروع في قلب منطقة “التجمع الخامس” في القاهرة الجديدة، ويعد تطويراً مختلطاً يجمع بناءً سكنياً وتجارياً وترفيهياً في مجتمع واحد، حيث يمزج الحداثة مع الوظيفية، واستخدام أعلى مستويات المواد لتجربة عيش أمثل.

واحدة من أبرز ملامح التطوير هي تصميمه الفريد، الذي يعرض شكلاً معمارياً حديثاً يتناغم مع الرفاهية وينشئ لتحقيق أقصى درجات الكفاءة. صمم هذا التطوير على مساحة 77 فداناً بطريقة استراتيجية تضمن الحفاظ على خصوصية السكان، مع مساحات خضراء شاسعة وميزات مائية وجسور سماوية مستقبلية تربط بين الأبنية.

يضم الجانب السكني مجموعة واسعة من الوحدات الفخمة لتلبية احتياجات وتفضيلات متنوعة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفلل والدوبلكس والتاون هاوس. تم تصميم هذه الوحدات باستخدام مساحات معيشة مفتوحة وتشطيبات ناعمة وتصميم داخلي جمالي.

فيما يتعلق بالجانب التجاري والترفيهي، يتميز بمول تجاري ومركز للأعمال، ومجموعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي ويضم مرافق الترفيه بما في ذلك مسرح وسينما ومناطق اللعب للأطفال حيث يمكنهم استكشاف الألعاب بأمان.

أحد أهم تسليط الضوء على لاند مارك القاهرة الجديدة هو توجهه نحو رعاية صحة السكان وسعادتهم، ويتضمن مرافق الترفيه والرفاهية مراكز رياضية مجهزة بالكامل، وحمامات سباحة، ومركز للياقة البدنية بأحدث التقنيات واستديوهات ليوغا. توفر المجتمع الخاص داخل الحراسة 24/7 الأمان وخدمات خدمة النزلاء ومرافق الصيانة لضمان بيئة سكنية آمنة ومريحة للسكان.

من المتوقع أن يوفر مشروع لاند مارك القاهرة الجديدة نوعية حياة عالية الجودة للسكان ويقدم مفهومًا فريدًا للعيش الحضري يجمع بين العيش الفاخر والراحة وسهولة الوصول للخدمات الأساسية. يقدم المشروع فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين ي