فيلا ريسيل بسعر لقطة فى لاند مارك

فلل 3 غرف للبيع فى لاند مارك - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB113432
10,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
355 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Overlooking Landscape And Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند لاند مارك القاهرة الجديدة واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر. يوفّر المجتمع للسكان تجربة فريدة من نوعها من العصرية والرفاهية والراحة، مما يجعلهم يعيشون في جو يجمع بين الأسلوب الحيوي والهدوء.

يضم المجتمع العديد من الوحدات الفاخرة والعصرية مثل الفيلات والشقق المصممة بذوق رفيع لتلائم جميع الأذواق، وتوفر جميع الخصوصية والمزايا الحديثة التي يحتاجها السكان. وتوفّر الشقق والفيلات إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بها.

يقدم المجتمع مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والراحة للسكان. ويضم ثمانية مسابح ممتزجة بالحدائق المظللة بألعاب ممتعة للأطفال، وصالة للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية. كما يحتوي المجتمع على تشكيلة واسعة من المطاعم العالمية في الكافيهات والمطاعم الفاخرة.

كما أن المجتمع يتميّز بموقعه الاستراتيجي القريب من بعض أهم وجهات الحياة والثقافة في المدينة. يقع المجتمع على بعد دقائق فقط من مجمع سيتي ستارز القاهرة، وداون تاون القطامية، مما يوفّر للسكان إمكانية الوصول إلى أفضل الوجهات للتسوق الفخم وتناول الطعام والترفيه في المدينة.

كما يعتبر المجتمع قريبًا من معالم سياحية مثل الجامعة الأمريكية والمدرسة الأمريكية والجامعة الألمانية، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن مكان لتسكنها.

ولاند مارك القاهرة الجديدة ليس مجرد مكان للعيش بل هو استثمار في الحياة. مع خطط الدفع المريحة المتاحة للسكان من قبل المطور، من الممكن أن يمتلك السكان منازلهم الحلم بأسعار معقولة.

باختصار، يعتبر مجتمع لاند مارك القاهرة الجديدة مكانًا فاخرًا وراقيًا يوفّر للسكان تجربة فريدة من الحياة. مجموعته الواسعة من وسائل الترفيه ، موقعه المثالي، وتصميمه الجميل ولا تضاهى يجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن أفخم المنازل الحديثة في مصر.