شقق متشطبة 141 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB94044
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة في مصر، من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة الموجودة في المنطقة، ويعتبر مثالياً للراغبين في العيش في مجتمع متكامل الخدمات والمرافق.
يتكون الكمبوند من عدة وحدات سكنية مختلفة الأحجام تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم العصري والمعماري الرائع الذي يتناسب مع احتياجات العائلات المختلفة.
يتميز الكمبوند بتوفر جميع الخدمات المتكاملة التي يحتاجها السكان مثل نادي رياضي، ومركز للياقة البدنية، وحمامات سباحة، وملاعب رياضية، ومناطق خضراء شاسعة، ومدارس دولية، ومراكز تجارية، ومطاعم ومقاهي، وغيرها الكثير.
إضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بموقعه المثالي والقريب من العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة، وتحديداً في منطقة القطامية، الذي يتميز بجوه الهادئ والخلاب، وقربه من العديد من المرافق الحيوية كالمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الكبيرة.
أخيراً، يعتبر كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة فريدًا في عالم العقارات الفاخرة، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة مريح ومتطور في بيئة آمنة ومحاطة بالخدمات المتكاملة، مما يجعله خياراً مثالياً للراغبين في الاستثمار في ممتلكات عقارية فاخرة في مصر.