شقة 3 غرف ريسيل فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB88509
5,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل تم إنشاؤه في مدينة القاهرة الجديدة في الجزء الشرقي من القاهرة، مصر. يقع كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة في موقع ممتاز يحيط به الطبيعة، ويضم عددا كبيرا من المناطق الخضراء والخصوصيات الخاصة والمخططات الخضراء.

يتميز كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة بخصائص متنوعة، منها مجموعة متنوعة من المنازل الخاصة والشقق الصغيرة والشقق الفاخرة، وخصائص سكنية رائعة مثل المطاعم، المحلات التجارية، المرافق الصحية، المدارس، المرافق الرياضية والمحلات التجارية. وتتوفر خدمات عديدة لضيوف الكمبوند، مثل خدمات الأمن والصيانة والنظافة والخدمات المالية والإدارية.

يتمتع السكان في كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة بخدمات عالية الجودة والتي تشمل الصيانة الدائمة، والخدمات المالية، والخدمات الإدارية، والخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية، والخدمات المالية. كما يتميز الكمبوند بالمناطق الخضراء الجميلة والخصوصيات الخاصة، مثل الحدائق والشوارع المزينة والمرافق الخاصة.

كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة يشكل مجتمعا متنوعا ومتكاملا يوفر كل ما يحتاجه السكان للحصول على حياة سعيدة ومريحة. يشتمل المشروع على العديد من المشاريع الإضافية التي تشمل المنازل الخاصة والشقق الصغيرة والشقق الفاخرة والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والمدارس والمرافق الرياضية والمحلات التجارية.