شقة 144 متر للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: GB85404
3,089,556 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,089,556 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,455 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند لاميرادا مدينة المستقبل هو مشروع مستثمر يقع في محافظة الشرقية في مصر. يشمل المشروع تطوير منطقة سكنية وتجارية تضم أكثر من 500 ألف مستثمرين من المصريين والأجانب. تتميز مدينة المستقبل بأنها تضم العديد من المشاريع التجارية المختلفة والتي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمشاريع الصناعية والخدمات المختلفة. ويشتمل المشروع على العديد من المنتجات المختلفة التي تشمل الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمطبخ والحديقة والحمامات والشبكات الإلكترونية. ويشمل المشروع أيضًا العديد من الخدمات المختلفة التي تشمل الصحة والتعليم والسياحة والتسوق والأنشطة الترفيهية.

يتميز المشروع بأنه يتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتناسب مع المستويات المختلفة من المستثمرين والمشترين. يتم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان والمشترين من خلال توفير الخدمات المختلفة التي تشمل الصحة والتعليم والسياحة والتسوق والأنشطة الترفيهية. كما تحتوي مدينة المستقبل على مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والخدمات المختلفة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمشاريع الصناعية والخدمات المختلفة. كما تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المنتجات المختلفة التي تشمل الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمطبخ والحديقة والحمامات والشبكات الإلكترونية.

ويشكل كمبوند لاميرادا مدينة المستقبل فرصة نادرة للمستثمرين للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تتوفر في المشروع. ويساعد المشروع على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة ويشجع الاستثمارات المحلية والدولية. يشكل كمبوند لاميرادا مدينة المستقبل مشروعًا يضمن تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والحصول على الفوائد التي تتجاوز المخاطر المحتملة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b728ac-d8f0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632