شقة متشطبة غرفتين للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB83314
2,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,731 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية المتاحة حاليًا، حيث يتميز بتصميمه العصري والفريد، وموقعه الاستراتيجي الذي يوفر الراحة والأمان للسكان.

بني الكمبوند على مساحة 62 فدانًا، ويضم 30 برجًا سكنيًا مكوناً من 970 وحدة سكنية، بجانب عدد من المرافق الخدمية التي تلبي احتياجات السكان بشكل كبير، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

تتوفر الوحدات السكنية في لاميرادا القاهرة الجديدة بأحجام وتصاميم مختلفة تتناسب مع احتياجات ورغبات المشترين، حيث تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة وحتى شقق بأربع غرف نوم، مع إضافة شقق ذكية تتيح التحكم في الإضاءة والتكييف والأجهزة الأخرى عن بُعد.

تشمل المرافق الخدمية في الكمبوند مسابح داخلية وخارجية، ونادي رياضي ومناطق للأطفال، بجانب الحدائق والمناطق الخضراء الواسعة التي تحيط بالمباني السكنية، مما يمنح السكان الراحة والاسترخاء الذي يحلمون به.

يتضمن لاميرادا القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تساعد السكان على الاستمتاع بوجبات شهية وحفلات مثيرة للأطعمة الشهية، بالإضافة إلى المخابز والمتاجر الخاصة بالشركات والماركات العالمية.

تعد لاميرادا القاهرة الجديدة بطعمٍ عصري وراقي، حيث تقدم للسكان مفاهيم جديدة في الحياة الحضرية، وتقنيات حديثة في الأمان والراحة والاستخدام الأمثل للمساحات والخدمات الخاصة بالمعيشة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمستثمرين والأفراد الذين يبحثون عن حياة راقية وفخمة في العاصمة المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9619-8d2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632