شقق 149 متر للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: GB80005
4,034,027 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,034,027 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,074 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مدينة المستقبل واحدة من أهم وأحدث المدن الجديدة في مصر، وتتميز بتوفر جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية، فضلاً عن العديد من المشاريع السكنية الراقية التي تلبي احتياجات أهالي المدينة.

ومن بين تلك المشاريع السكنية الراقية، يبرز كمبوند لاميرادا الذي يتميز بموقعه الاستثنائي داخل مدينة المستقبل، ويحتوي على وحدات سكنية متميزة ذات تصميم فريد وتشطيبات عالية الجودة.

تضم الوحدات السكنية في لاميرادا مدينة المستقبل مصر العديد من الخيارات التي تتناسب مع اختيارات العملاء المختلفة، حيث يضم الكمبوند شقق سكنية وفيلات مستقلة بمساحات متعددة، بالإضافة إلى البنتهاوس والدوبلكس التي تتميز بتوفر إطلالات خلابة على المدينة.

ويوفر كمبوند لاميرادا العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانه، حيث يتميز بوجود مساحات خضراء وأماكن للجري والمشي، كما يضم مركز صحي ونادي رياضي متكامل يحتوي على العديد من المرافق الرياضية الحديثة كالمسابح وصالات الجيم وغيرها.

كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية والأماكن الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان، ويضم أيضاً مجموعة من المدارس العالمية المتميزة، مما يجعله المكان المثالي للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية والرفاهية الفاخرة.

ومن خلال توفيره لكل هذه المرافق والخدمات الحديثة، يعد كمبوند لاميرادا الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في مجتمع متكامل يوفر لهم جميع سبل الراحة والترفيه. وبالتالي، فإن الكمبوند يعد الاختيار الأمثل للحصول على مستقبل راقي وحياة مريحة وممتعة في مدينة المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc2aaa-137d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632