شقق 3 غرف للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB77361
4,265,076 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,265,076 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,566 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
189 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لاميرادا مدينة المستقبل مصر: كمبوند حديث وفاخر

يقع كمبوند لاميرادا في مدينة المستقبل واحدة من أسرع المدن النامية في مصر. وهو مشروع سكني فريد من نوعه، بُني لتلبية احتياجات الأسر الحديثة التي تسعى إلى نمط حياة فاخر وهادئ. يتيح الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوسات.

تم تطوير مشروع لاميرادا في مدينة المستقبل من قبل شركة المستقبل للتطوير العمراني، وهي شركة عقارية لديها سجل حافل في تقديم مشاريع سكنية ذات جودة عالية في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 77 فدانًا، بأكثر من 70٪ من المساحات الخضراء والأماكن المفتوحة، مما يوفر للسكان الوصول إلى مناظر طبيعية جميلة وكمية كبيرة من الهواء النقي.

تتميز موقع لاميرادا في مدينة المستقبل بموقع استراتيجي، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات العامة مثل الجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. علاوة على ذلك، يبعد لاميرادا مسافة 20 دقيقة بالسيارة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة - العاصمة الجديدة لمصر، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا للتجارة الدولية والأعمال.

تم تصميم لاميرادا مدينة المستقبل مصر لتقديم نمط حياة فاخر يلبي أعلى معايير الراحة والرفاهية. يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة، ومضامير الركض، وحمامات السباحة، ومناطق الأطفال، ونادي رياضي مجهز بحمام سباحة ومنطقة سبا ومرافق رياضية مختلفة.

تم تصميم الوحدات السكنية بتشطيبات حديثة وعصرية، مما يوفر شعورًا فريدًا بالتصميم والهدوء. داخل الوحدات، سيجد السكان نوافذ كبيرة توفر الإضاءة والتهوية الطبيعية، وتشطيبات عالية الجودة، ومطابخ مجهزة تجهيزًا كاملاً.

من منظور SEO، يُعتبر لاميرادا مدينة المستقبل مصر من الكمبوندات الأعلى تصنيفًا التي توفر تجربة سكنية فريدة، مع وسائل راحة حديثة ومرافق عالمية المستوى. يجعل موقع الكمبوند، بالإضافة إلى تصميمه الاستراتيجي، الكمبوند فرصة استثمارية قيمة لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bfdd5f-e3df.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632