شقة 130 متر للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB57161
3,359,546 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,359,546 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,842 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لاميرادا مدينة المستقبل هي مدينة حديثة في الجزء الشمالي من مصر الجديدة، وهي مشروع بمساحة أكبر من الأرض الحصرية المخصصة لها. وتضم المدينة مجموعة من المشاريع الهامة في كل من الصناعة والخدمات والتسويق والسكن والترفيه، والطب والتعليم. وهي تهدف إلى تحقيق تنمية مستدامة تشجع التطور والإبداع والتنافس في مجال الأعمال والخدمات.

تقع لاميرادا في الجزء الشمالي من مصر الجديدة، وتبعد عن العاصمة القاهرة حوالي 70 كيلومترات. وتعتبر من أشهر المدن الحديثة في العالم، وتشتمل على مجموعة من المشاريع والخدمات الحديثة. كما تضم المدينة مجموعة من الأحياء الحديثة والمناطق التجارية والخدمات والترفيه الذي يشجع على الإبداع والتنافس.

وتشمل المشاريع الأساسية في لاميرادا مشاريع الصناعة، والتسويق، والسكن، والتعليم، والصحة والترفيه. وتشتمل المشاريع الصناعية على مشاريع البترول والغاز والطاقة الشمسية والمصانع الصغيرة. وتشمل المشاريع التسويقية مشاريع التسويق عبر الإنترنت والتسويق التجاري والعلامات التجارية. كما تشمل المشاريع السكنية مشاريع السكن الذكي، والسكن الصحي، والسكن الإجتماعي، والسكن الثقافي.

وتشمل المشاريع التعليمية مشاريع التعليم الإلكتروني، والتعليم الذكي، والتعليم الإجتماعي، والتعليم الصحي. كما تشمل المشاريع الصحية مشاريع المستشفيات الحديثة والعيادات الخاصة والمستشفيات الطبية والمستشفيات الطبية الخاصة.

وتشمل المشاريع الترفيهية مشاريع السينما والمسرح والمتاحف والملاعب والحدائق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. وتضم المدينة مجموعة من الخدمات الإلكترونية الحديثة والإجتماعية، والخدمات الطبية والمالية الحديثة. وتشمل هذه الخدمات مشاريع الإنترنت الحديثة والتسويق الإلكتروني والخدمات الطبية الحديثة والخدمات المالية الحديثة.

وتستهدف لاميرادا تحقيق التنمية المستدامة والتطور الذي يشجع الإبداع والتنافس في مجال الأعمال والخدمات. وتشتمل على مشاريع عالمية تشجع التنمية المستدامة والعمل في كل المجالات. وتستهدف لاميرادا تحقيق التنمية المستدامة والتطور الذي يشجع الإبداع والتنافس في مجال الأعمال والخدمات.