شقة 141 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56989
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تقع مجموعة لاميرادا السكنية في قلب القاهرة الجديدة، وتم تطويرها من قبل شركة إنرتيا مصر، وهي مجموعة سكنية فاخرة تهدف إلى توفير أسلوب حياة مريح وفاخر للسكان في بيئة هادئة وخضراء.

تغطي المجموعة مساحة 77 فدانًا وتحتوي على 1100 وحدة سكنية، تتراوح من الشقق إلى المنازل الصفراء والفلل المستقلة. تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة.

تم بناء لاميرادا حول حديقة مركزية تغطي مساحة 24 فدانًا، وتوفر للسكان مساحة هادئة وخضراء للاسترخاء والاستراحة. تتميز الحديقة بمضمار للجري وملعب للأطفال وعدة مرافق ترفيهية أخرى.

بالإضافة إلى الحديقة، تتميز لاميرادا بمركز نادي يغطي مساحة 10،000 متر مربع. يتضمن المركز نادي صحي ومسبحًا وسبا وعدة مرافق أخرى، مما يجعله مكانًا رائعًا للسكان لممارسة الرياضة والاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

واحد من ميزات لاميرادا الفريدة هي تكنولوجيا المنزل الذكي. تم تجهيز كل وحدة بأحدث التقنيات للتحكم في الإضاءة وتكييف الهواء والأنظمة الأخرى من هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

تقع لاميرادا في القاهرة الجديدة، وهي مدينة نامية بسرعة وحيوية توفر نوعية حياة عالية للسكان. تقع المجموعة بالقرب من عدة مدارس دولية ومراكز تسوق وخدمات أساسية