شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB145251
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023

يقع كمبوند لاميرادا في القاهرة الجديدة في مصر، ويعد واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في المنطقة، حيث يوفر للمقيمين بيئة حياة مريحة وعصرية ومتكاملة الخدمات.

يتكون كمبوند لاميرادا من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و300 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الحديث والعصري والتشطيبات العالية الجودة.

يتميز كمبوند لاميرادا بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة، منها المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المتنوعة، والشاطئ الخاص، وحمامات السباحة، ونوادي رياضية متنوعة، ومناطق للعب الأطفال، ومناطق للشواء، ومناطق للتنزه، ومناطق للجلوس والاسترخاء.

تتميز الوحدات في كمبوند لاميرادا بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بها، كما تتوفر فيها جميع المرافق الحديثة التي تجعل حياة السكان مريحة وسعيدة، منها نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمصاعد الحديثة، والمراكز التجارية، والإنترنت عالي السرعة.

يتميز كمبوند لاميرادا بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، حيث يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الحيوية والخدمات الأساسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في الممتلكات العقارية في مكان مركزي وحيوي في مصر.

بفضل هذه الميزات الرائعة والخدمات المتميزة، يعد كمبوند لاميرادا خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة حياة مريحة وعصرية في القاهرة الجديدة. ويعتبر كمبوند لاميرادا فرصة استثمارية ناجحة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-acceaf-c882.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632