شقة مفروشة 140 متر للايجار فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB145160
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023

تعد شقة مفروشة بمساحة 140 متر للإيجار في لاميرادا القاهرة الجديدة بمصر إحدى الخيارات المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والأناقة في مكان واحد. تقع الشقة في موقع متميز في قلب لاميرادا، وهو مجتمع سكني فاخر يضم العديد من الخدمات والمرافق الحديثة.

تتألف الشقة من غرفتي نوم وحمامين وصالة ومطبخ مجهز بالكامل، مما يجعلها مثالية للأسر والأفراد على حد سواء. تتميز الشقة بتصميمها الحديث والفخم، حيث تضم ديكورات عصرية وأثاث فاخر وتشطيبات عالية الجودة.

تحتوي غرفتا النوم في الشقة على أسرة مريحة وخزائن كبيرة لتخزين الملابس والأغراض الشخصية. كما تحتوي الحمامات على دش ومستلزمات حمام فاخرة، مما يجعلها مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالوقت في المنزل.

تتميز الصالة في الشقة بمساحة واسعة وجلسات مريحة وتلفزيون كبير، مما يجعلها مثالية للاسترخاء ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. كما تتضمن الشقة مطبخًا مجهزًا بالكامل بأدوات الطهي والأواني والأدوات المنزلية الأساسية، مما يمكنك من إعداد وجبات الطعام اللذيذة في المنزل.

يوفر مجتمع لاميرادا السكني العديد من المرافق والخدمات الحديثة، مثل المسابح الكبيرة والملاعب الرياضية والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي. كما يتميز المجتمع بوجود خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، مما يجعله مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الأمن والخصوصية.

وبما أن الشقة تقع في موقع متميز في لاميرادا القاهرة الجديدة بمصر، فإنها توفر وصولاً سهلاً إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية. وبصفتها شقة مفروشة، فإنها توفر للمستأجرين الراحة والرفاهية التي يحتاجونها دون الحاجة إلى شراء الأثاث والمعدات اللازمة للمعيشة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a69653-12059.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632