شقة 140 متر للايجار فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB144480
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

عتبر كمبوند لاميرادا من إحدى مشاريع المطور العقاري جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي، والذي يقع في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، ويتميز بتصميم فريد وموقع استراتيجي يجعله من أهم الوجهات العقارية في مصر.

يتميز كمبوند لاميرادا بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية والتجارية، فهو يضم أكثر من 1000 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح بين الشقق الصغيرة إلى الفيلل المستقلة الفاخرة، كما يتوفر فيه مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية والمساحات الخضراء الجميلة.

ويعتبر كمبوند لاميرادا مثاليًا للعائلات والشباب والمستثمرين، حيث يقدم مستوى عالٍ من الحياة الرفاهية والخصوصية والأمان، بالإضافة إلى القرب من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للاستثمار العقاري.

وبفضل مستوى الجودة الفائق والتصميم الفريد، فإن كمبوند لاميرادا يعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية في مصر، ويشتهر بجماله الشديد وذلك بفضل العناية التي وضعتها جراند بلازا في جميع تفاصيل المشروع. لذلك، فننصح بشدة المستثمرين والمهتمين بالعقارات بالنظر في كمبوند لاميرادا كخيار رائع للاستثمار.