شقق للايجار فى لاميرادا La Mirada

3 غرف شقة للإيجار فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB142436
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

عتبر كمبوند لاميرادا التابع للمطور العقاري جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي واحدًا من أرقى مشاريع القاهرة الجديدة في مصر. ويقع الكمبوند على مساحة 50 فدانًا، وتم تصميمه بشكل يلبي جميع احتياجات العملاء الباحثين عن حياة فاخرة وراقية.

يضم الكمبوند العديد من المميزات التي تجعله مكانًا مناسبًا للعيش والاستثمار، حيث يحتوي على شقق بمختلف المحات والتصميمات والتشطيبات الفاخرة، بالإضافة إلى فيلات خاصة تطل على حمامات السباحة والحدائق الخضراء.

كما يحتوي الكمبوند على مرافق خدمية متكاملة، مثل نادي رياضي وصالة للألعاب الرياضية وساحة للأطفال ومساحات خضراء ومناطق للشواء وأمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى مول تجاري متنوع يضم العديد من المحلات التجارية الراقية والمطاعم والكافيهات.

ويتميز كمبوند لاميرادا بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتيح للسكان من الوصول بسهولة إلى المناطق الحيوية والمعالم السياحية في العاصمة، كما يتمتع بتقنيات بناء عالية وتصميم فريد يوفر للعملاء الفخامة والرفاهية والأمان على حد سواء.

من خلال فريق عمل متخصص في المبيعات والتسويق وخبرة المطور لأكثر من 30 سنة في مجال العقارات، يمكن الاعتماد على جراند بلازا للحصول على الاستثمار العقاري المناسب، ولا يجد العملاء في الكمبوندى المعيشة في بيئة فاخرة ترضي جميع أذواقهم.

في النهاية، يعتبر كمبوند لاميرادا للمطور العقاري جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي إعادة تعريف معايير الرفاهية في القاهرة الجديدة، ويمثل فرصة استثمارية لا تُفوت للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على عوائد عالية وتحقيق الاستقرار المالي في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0c168-cef3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632