لاميرادا مدينة المستقبل شقة 204 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: GB129285
5,475,716 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,475,716 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,841 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عد كمبوند لاميرادا من أحدث المشاريع السكنية التي تتميز بالتصميم الهندسي الفريد و الخدمات الراقية التي يوفرها. يطل La Mirada بفخر على المدينة الخضراء في مدينة المستقبل، حيث يقدم الشركة المطورة "Grand Plaza" تجربة سكنية عصرية وحصرية لسكانها.

يضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة من الفلل و الدوبلكسات والشقق، وتتميز تصميماتها بالفخامة والتصميم العصري، بالإضافة إلى مساحات واسعة. تتراوح مساحة الوحدات السكنية من 120 متر مربع إلى 315 متر مربع، ويتميز كل شقة بشرفة خاصة تطل على الأشجار والمناظر الابة للمناطق المحيطة.

يعتبر كمبوند لاميرادا مناً للشباب والعائلات أو أي شخص يبحثون عن تجربة سكنية مريحة وراقية. تم تصميم كل شقة على نحو ذكي لتوفير مساحات معيشة مريحة وهو مجهز بتقنية المنزل الذكي، لتوفير أقصى درجات الراحة والتحكم المخصص.

و فيما يتعلق بالخدمات، يحتوي كمبوند لاميرادا على مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك حمامات سباحة للبالغين والأطفال وصالة ألعاب رياضية و مركز للسبا و الساونا و جاكوزي، بالإضافة إلى منطقة للنزهات و ملاعب الأطفال، مما يضمن نمط حياة رغدانة وفخامة للسكان.

يقع كمبوند لاميرادا بالقرب من الطريق الدائري ومدينة المستقبل بالإضافة إلى مقرات الشركات الرئيسية، و يمكن للمستثمرين الوصول بشكل سهل إلى العديد من المناطق المزدحمة في المدينة.

في النهاية، يعد كمبوند La Mirada بواسطة Grand Plaza استثمارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن أجواء سكنية راقية في مدينة المستقبل بمصر، حيث يتميز بالتصميم العصري والخدمات الراقية المتنوعة والموقع المتميز، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في جودة الحياة الراقية.