لاميرادا القاهرة الجديدة شقة 189 متر للبيع

شقة 4 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB128815
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
189 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تم بناء كمبوند لاميرادا القاهرة الجديدة في مصر ليكون وجهة سكنية فاخرة للعائلات والأفراد. يقع الكمبوند في موقع متميز في القاهرة الجديدة، وهو يضم وحدات سكنية عصرية متعددة الأحجام تتراوح بين الشقق والتوين هاوس والفيلات.

تم تصميم المشروع ليوفر للسكان الراحة والأمان، حيث توفر الحدائق الخضراء والمسابح ومناطق الجلوس والترفيه أماكن للاسترخاء والاستمتاع بالوقت الحر. كما يوفر الكمبوند أيضًا خدمات مثل الأمن على مدار الساعة والصيانة والتنظيف والنظام الصحي.

يتميز كمبوند لاميرادا بتصميمه العصري والأنيق، وكذلك بتقديمه لخدمات متنوعة ومميزة للسكان. وبالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند في موقع مثالي في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى المرافق الحيوية والمناطق التجارية والترفيهية في المدينة.

إذا كنت تبحث عن مكان للعيش في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند لاميرادا يعتبر خيارًا رائعًا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba5c9-7a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632