لاميرادا القاهرة الجديدة شقة 211 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB125674
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

La Mirada New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة من الشقق والفيلات ، كل منها مصمم لتزويد السكان بالراحة والراحة. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في المجمع هي شقة 211m ، والتي تتوفر حاليًا للبيع.

تقع شقة 211m في الطابق الرابع من المجمع وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تتميز الشقة بثلاث غرف نوم واسعة ، ولكل منها حمام داخلي خاص بها. تتميز غرفة النوم الرئيسية أيضًا بخزانة ملابس ، مما يوفر مساحة تخزين واسعة للمقيمين.

تتميز الشقة أيضًا بغرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام ، وهي مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء الوقت مع العائلة. تفتح غرفة المعيشة شرفة واسعة ، مما يوفر للسكان مساحة في الهواء الطلق الجميلة للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

تم تجهيز المطبخ في الشقة بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن وغسالة الصحون. يتميز المطبخ أيضًا بمساحة واسعة من العدادات والتخزين ، مما يجعل من السهل على السكان إعداد الوجبات والترفيه عن الضيوف.

تشمل الميزات الأخرى للشقة تكييف الهواء المركزي وغرفة غسيل وغرفة خادمة مع حمامها الخاص. تأتي الشقة أيضًا مع اثنين من أماكن وقوف السيارات المخصصة ، مما يوفر للمقيمين مريحة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb469-1817.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632