شقق نصف تشطيب 250 متر للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB124889
5,314,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,314,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,258 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

La Mirada هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة Grand Plaza Mostakbal City ، مصر. تم تطوير La Mirada من قبل City Edge Developments ، وهو أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث والمناطق المحيطة الطبيعية.

يمتد La Mirada على مساحة 77 فدانًا ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع جمالية حديثة وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء.

واحدة من الميزات الفريدة في La Mirada هي محيطها الطبيعي. تم تصميم هذا المركب للمزج مع المناظر الطبيعية ، مع المساحات الخضراء وميزات المياه المنتشرة في جميع أنحاء التطوير. يتميز المجمع أيضًا بمتنزه سنترال يمتد على مساحة 30 فدانًا ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

تقدم La Mirada أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ،