شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124762
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند لاميرادا (La Mirada) من المجمعات السكنية الفاخرة الموجودة في قلب القاهرة الجديدة في مصر. ويعتبر المجمع فريدًا ومتطورًا بفضل مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة المعروضة للبيع.

إحدى الميزات الرئيسية لكمبوند لاميرادا هي تصميمه العصري الأنيق، حيث يتميز المجمع بعمارته الحديثة التي تتضمن مجموعة من التشطيبات والمرافق الفاخرة. تتميز الفيلات والشقق بمساحات معيشة واسعة، وأسقف عالية، ونوافذ كبيرة تمتلئ الداخل بالضوء الطبيعي، وهذا ما يخلق جوًا رفيعًا وفاخرًا.

بالإضافة إلى التصميم الأنيق، توفر الفيلات والشقق في كمبوند لاميرادا مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بمجموعة من المساحات الخضراء والحدائق، بالإضافة إلى نادي رياضي مع مجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حمام سباحة وصالة الألعاب الرياضية والسبا. كما يوجد مجموعة من الخيارات للتناول والتسوق في المنطقة المجاورة، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المرافق التي يحتاجونها.

تعد موقع كمبوند لاميرادا ميزة أخرى تميزها عن المجمعات السكنية الأخرى في المنطقة. يقع المجمع في قلب القاهرة الجديدة، التي تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة والمرافق العالمية. كما يقع الكمبوند بالقرب من المسارات الرئيسية للنقل، مما يجعلها سهلة الوصول إليها من جميع أنحاء المدينة.

في كمبوند لاميرادا، تتحلى الاستدامة بأهمية قصوى. يتميز المجمع بمجموعة من التقنيات والممارسات الصديقة للبيئة، بما في ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة وتطبيق برامج لتقليل النفايات. كما صممت الفيلات والشقق لتكون صديقة للبيئة، بما في ذلك توفير نظام تحلية المياه واستخدام الأنظمة الذكية للتحكم في درجة الحرارة.

وبشكل عام، يعد كمبوند لاميرادا إحد


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8e87b-4bb9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632