تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في لاميرادا

4 غرف تاون هاوس للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB124178
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند لاميرادا من أحدث مشروعات شركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى، والذي يتم إنشاؤه في مدينة المستقبل بمصر. يتمتع هذا المشروع بتصميم فريد واستثماري مثالي، حيث يدمج بين الجمال الطبيعي وحداثة التصميم.

يتألف كمبوند لاميرادا من وحدات سكنية راقية تم تصميمها بأعلى معايير الجودة، وتتميز بخدمات عالية الجودة تضمن الرفاهية والراحة للسكان. كما يوفر لاميرادا سكنًا آمنًا وهادئًا بفضل اعتماده على نظام أمني متطور يضم كاميرات مراقبة وحراس أمن.

ويقع كمبوند لاميرادا في موقع استراتيجي متميز وذلك لتقربه من مجمعات تجارية كبرى مثل مول العرب ومول الزمالك و صلاح سالم, ومستشفى دار الفؤاد, بالإضافة إلى العديد من المدارس الدولية المعتمدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه.

وبجانب الخدمات السكنية الراقية، يوفر كمبوند لاميرادا بيئة استثمارية مواتية وفرصًا استثمارية متعددة للمستثمرين. كما يقدم المشروع خدمات ومرافق رائعة، مثل مسابح، نوادي صحية، ملاعب رياضية، وحدائق مليئة بالأشجار والزهور.

وتعد شركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر، وتتمتع بسمعة طيبة وخبرة عالية في تطوير المشاريع العقارية ذات الجودة العالية والتي تحقق نجاحًا كبيرًا في السوق العقاري المحلي.

يستحق كمبوند لاميرادا من شركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى الاستثمار والاهتمام من قبل المستثمرين الراغبين في شراء العقار في مصر، حيث يساعد المشروع على تحقيق العائد المالي الجيد، وذلك على المدى الطويل.