لاميرادا القاهرة الجديدة شقة 141 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122880
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

La Mirada New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة من الشقق والفيلات والمنازل ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. إحدى الشقق المتوفرة حاليًا للبيع هي وحدة واسعة 141 متر تقدم مجموعة من الميزات والمرافق.

تقع الشقة في الطابق الثالث من المجمع وتتميز بغرفة معيشة واسعة وغرفتي نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم غرفة المعيشة لتزويد السكان بمساحة مريحة ومريحة للاسترخاء بعد يوم طويل. إنه يتميز بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الغرفة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

غرف النوم في الشقة هي أيضا واسعة ومصممة بشكل جيد. تتميز غرفة النوم الرئيسية بحمام داخلي ، في حين أن غرفة النوم الثانية يمكنها الوصول إلى حمام منفصل. تحتوي كلتا غرفتي النوم على نوافذ كبيرة توفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تم تجهيز المطبخ في الشقة بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والموقد والفرن. كما أنه يتميز بمساحة تخزين كبيرة ، مما يجعل من السهل على السكان الحفاظ على مطبخهم منظمًا ومرتبًا.

بالإضافة إلى الميزات الموجودة داخل الشقة ، تقدم La Mirada New Cairo أيضًا نطاقًا


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba901-1894.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632