شقق نصف تشطيب للبيع فى لاميرادا

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122702
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

La Mirada by Grand Plaza New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب New Cairo ، مصر. تم تصميم هذا المركب ليوفر للسكان نمط حياة مريح وفاخر من خلال الهندسة المعمارية الحديثة وشققه الفسيحة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

ينتشر المركب على مساحة 72000 متر مربع ويتكون من 1200 وحدة سكنية. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، تلبي احتياجات العائلات من جميع الأحجام. تم تصميم الشقق بتصميمات داخلية حديثة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ونوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم La Mirada by Grand Plaza New Cairo مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان من جميع الأعمار. يتميز المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال ونادي. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع جيرانهم. يتميز بمنطقة صالة وغرفة البلياردو والسينما ومكتبة.

يقع المركب في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، ويوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. إنه يقع بالقرب من العديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8c3ec-3782.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632