شقة نصف تشطيب 211 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB122341
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة ، فإن هذه الشقة شبه المنقولة في La Mirada تستحق بالتأكيد النظر فيها. بمساحة إجمالية تبلغ 211 متر مربع ، توفر هذه الشقة مساحة كبيرة لك ولعائلتك للعيش بشكل مريح.

يقع La Mirada في قلب New Cairao ، وهو مركب سكني فاخر يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه ، مع كل شيء من حمامات السباحة ومراكز اللياقة إلى مراكز التسوق والمطاعم.

تقع الشقة نفسها في الطابق الرابع من المبنى وتتميز بغرفة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وثلاث حمامات وشرفة كبيرة. غرفة المعيشة مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. غرف النوم واسعة أيضًا وتوفر الكثير من مساحة التخزين ، مما يجعلها مثالية للعائلات.

واحدة من الميزات البارزة لهذه الشقة هي الشرفة الكبيرة ، والتي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. هذا هو المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل ، أو للترفيه عن الضيوف في أمسيات الصيف الدافئة.

على الرغم من أن الشقة شبه مقلدة حاليًا ، فإنها توفر الكثير من الإمكانات للتخصيص والتخصيص. هذا يعني أنه يمكنك إضافة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba375-297.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632