شقة نصف تشطيب 141 متر للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB120934
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة ومريحة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة ، فإن هذه الشقة شبه المنقولة في La Mirada تستحق بالتأكيد التفكير. بمساحة إجمالية تبلغ 141 مترًا مربعًا ، توفر هذه الشقة مساحة كبيرة لك ولعائلتك للعيش بشكل مريح.

تقع الشقة في La Mirada ، وهي مركب سكني فاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. يقع المجمع في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات.

تقع الشقة نفسها في الطابق الثالث من المبنى وتتميز بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ وغرفتي نوم وحمامين وشرفة. غرفة المعيشة مشرقة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. تقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة ويمكن أن تستوعب بشكل مريح طاولة طعام وكراسي.

المطبخ شبه مقلوب ، مما يعني أن لديك حرية تخصيصه وفقًا لتفضيلاتك. غرفتي النوم فسيحة ويمكن أن تستوعب بسهولة سرير بحجم كينغ وخزانة ملابس وطاولة بجانب السرير. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي ، بينما يقع الحمام الثاني في الردهة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1be169-3c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632