دوبلكس نصف تشطيب للبيع فى لاميرادا

دبلكسات 3 غرف للبيع فى لاميرادا - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB118787
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
In Front Patio
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند لاميرادا الواقع في القاهرة الجديدة، من أبرز المشاريع العقارية التي تم إطلاقها مؤخرًا في مصر. ويعود الفضل في إنشائه إلى المطور العقاري جراند بلازا، الذي يعتبر من شركات العقارات الرائدة في مصر.

يتألف كمبوند لاميرادا من وحدات سكنية وفيلات فاخرة، ويضم العديد من المرافق الفاخرة التي تجعله من أبرز وأفخم المجتمعات السكنية في مصر. ويقع كمبوند لاميرادا في منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة، ويبعد بضع دقائق فقط من العديد من الأماكن السياحية الرئيسية في القاهرة.

تتضمن المرافق التي يقدمها كمبوند لاميرادا للسكان العديد من المرافق الراقية مثل: حمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية ومرافق الأطفال والمناطق الترفيهية ومناطق الاستجمام والمنتجعات الصحية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية.

يتميز كمبوند لاميرادا بمناظر بانورامية خلابة من جميع النواحي، ومساكنه الفاخرة تقدم تصميمات خارجية متنوعة وتشطيبات داخلية تتناسب مع الأذواق المختلفة، وتضم مساحات تبدأ من 180 مترًا مربعًا وتصل إلى 400 مترًا مربعًا.

إن العرض الفريد الذي يقدمه كمبوند لاميرادا بجانب العديد من المرافق الراقية جعله واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية المميزة في مصر وأفضل الخيارات للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مجتمع أنيق ومريح ومكان خاص للعيش.

ومن المتوقع أن تجذب هذه المشاريع اهتمام العديد من المستثمرين العقاريين في مصر والشرق الأوسط الذين يبحثون عن فرص للاستثمار الجيدة والمركز على مراكز الأعمال والسياحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-208210-ca1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632