لاميرادا مدينة المستقبل شقة 130 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى لاميرادا مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB118635
3,359,546 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,359,546 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,842 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند لاميرادا واحدًا من أجمل المجمعات السكنيه في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، مصر. تم تصميمه بعناية فائقة لتزويد سكانه بأجواء مريحة وهادئة وبيئة حضارية توازي العالمية. يتميز هذا الكمبوند بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتاحة بما في ذلك الشقق والتاون هوس، والفيلات.

يوفر الكمبوند وحدات سكنية من مختلف المساحات والأحجام التي تناسب جميع الميزانيات والاحتياجات الشخصية. يمتاز كل وحدة سكنية بتصميم فريد ومناسب لاحتياجات هذا الوقت، وتتميز الشقق بتصميمها الراقي والتصاميم الداخلية الفاخرة والتي توفر الخصوصية والمساحة الكافية لتلبية كافة احتياجات من يعيش بها.

يتميز كمبوند لاميرادا الفاخر بمرافقه الفاخرة التي تجعل الحياة أسهل وأفضل. تتوفر فيه نادي صحي ومسابح وصالة الألعاب الرياضية وملاعب الجولف والتنس ومناطق الشواء والعديد من المرافق الراقية الأخرى حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بأوقاتهم بأفضل الطرق الممكنة.

يوفر الكمبوند أيضاً مساحات خضراء كبيرة مليئة بالازهار والنباتات الجميلة، وهي مثالية للأطفال والكبار على حد سواء، حيث يتمكنون من الاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل والأجواء الخلابة.

يقع كمبوند لاميرادا في مدينة المستقبل وهي إحدى أسرع المدن النامية في العالم، وتشتهر بوجود العديد من المرافق الترفيهية والثقافية والتجارية، والعديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية العصرية، والتي تجعل العيش في هذا الكمبوند تجربة شاملة ورائعة.

باختصار، يعد كمبوند لاميرادا واحدًا من أكثر المجمعات السكنية جمالًا وأناقة في مدينة المستقبل الجديدة. يوفر مجموعة من المرافق الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء المريحة المثالية للحياة اليومية. إذا كنت تبحث عن تجربة سكن مميزة وفاخرة ، فإن كمبوند لاميرادا هو الخيار الأمثل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7363a-d8dd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632