شقة بموقع متميز للبيع في لاميرادا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لاميرادا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB104608
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
214 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound La Mirada by Grand Plaza New Cairo مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم هذا المجتمع المسور تجربة معيشة هادئة وهادئة ، مع المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة في جميع أنحاء المجمع. تم تصميم التطوير لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتقديم مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 220 متر مربع ، في حين تتراوح دوبلكس والفيلات من 250 إلى 500 متر مربع.

تم تصميم المجتمع لتقديم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه ، بما في ذلك نادي وحمام سباحة وصالة رياضية وسبا. النادي هو مركز اجتماعي للمجتمع ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها. يعد حمام السباحة مكانًا رائعًا للاسترخاء والاسترخاء ، في حين أن صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي توفر للسكان فرصة للبقاء لائقين وصحيين.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات الخارجية ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ومسارات المشي. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بفرصة