شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB94514
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,580 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند لافينير مدينة المستقبل في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في الأونة الأخيرة، فهو مجمع سكني فاخر يوفر كافة وسائل الراحة والترفيه اللازمة للمقيمين فيه.

يتبع كمبوند لافينير مدينة المستقبل واحد من أشهر المطورين العقاريين في مصر وهو شركة العقارية للتنمية الحضرية (UDC)، ويقع على مساحة إجمالية قدرها 52 فدانًا، مما يعني أنه يحضى بمساحة كبيرة للعيش والاستمتاع بالمرافق الموجودة فيه.

يضم كمبوند لافينير مدينة المستقبل 24 حيًا سكنيًا مختلفًا، والذي يشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، والتي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات المختلفة.

ومن بين الميزات الرئيسية لكمبوند لافينير مدينة المستقبل هي وجود العديد من المناطق الخضراء المفتوحة والتي تم تصميمها بشكل جميل، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه، مثل حمام السباحة، وصالة الجمنازيوم، ومنطقة اللعب للأطفال، وكذلك مساحات واسعة للتجول والمشي.

كما يوفر كمبوند لافينير مدينة المستقبل فرصة للتسوق والترفيه، حيث يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم الشهية التي تلبي جميع الاحتياجات.

ويجب الإشارة إلى أن كمبوند لافينير مدينة المستقبل يمثل فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين، حيث يتميز بموقعه الجيد والوصول السهل إلى الخدمات الأساسية والميزات الرئيسية، ويعتبر حضور UDC في المشروع ضمانًا لجودة المنتج.

وبالاضافة الى ذلك ، فإن كمبوند لافينير مدينة المستقبل يشمل العديد من المزايا الأخرى والحوافز الرائعة المصممة لتجعل الحياة فيه سهلة ومريحة ومناسبة للعيش والاستثمار. لذا يعد كمبوند لافينير مدينة المستقبل في مصر وجهة بارزة واختيارًا مثاليًا للعيش في منطقة العاصمة الادارية الجديدة المتطورة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c68ad-6d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632