شقة جاهزة للاستلام ريسيل بالتقسيط في لافينير

3 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB82758
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
265 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند لافينير مدينة المستقبل هو مشروع بناء حضري يضم عدداً كبيراً من المجتمعات السكنية والتجارية بالإضافة إلى الخدمات الإضافية التي تعمل على تحقيق الحياة الأفضل في مدينة المستقبل في مصر. يشمل المشروع الإشغال الشامل لمنطقة بلدة المستقبل وإنشاء الخدمات الحيوية اللازمة لتحقيق الحياة الأفضل للسكان الذين يسكنون المنطقة.

يتميز المشروع بإنشائه لمجتمعات متخصصة يتم تصميمها بعناية لتحقيق الأفضل بالنسبة للسكان. يخصص المشروع للسكان أماكن للعيش والعمل والترفيه والتسوق والتعليم والصحة والراحة والثقافة والرياضة والأنشطة الخارجية وغيرها من الخدمات الحيوية. كما يحتوي المشروع على أماكن مخصصة للحضور والتسوق والأنشطة الخارجية وغيرها من الخدمات الإضافية.

يشمل المشروع أيضاً إنشاء الخدمات الإضافية التي تساعد في تحقيق الحياة الأفضل في مدينة المستقبل. يشمل ذلك إنشاء شبكة إنترنت عالية الجودة والسرعة التي تساعد السكان على الحصول على المعلومات والخدمات الحيوية اللازمة بسهولة. يشمل المشروع أيضاً إنشاء الخدمات الصحية والثقافية والتعليمية والرياضية والأنشطة الخارجية وغيرها من الخدمات الحيوية اللازمة.

كمبوند لافينير مدينة المستقبل هو المشروع الذي يهدف إلى تحقيق الحياة الأفضل للسكان الذين يسكنون المنطقة. يشمل المشروع الإشغال الشامل لمنطقة بلدة المستقبل وإنشاء الخدمات الحيوية اللازمة لتحقيق الحياة الأفضل للسكان الذين يسكنون المنطقة. يحتوي المشروع أيضاً على الخدمات الإضافية التي تساعد في تحقيق الحياة الأفضل في مدينة المستقبل.